خدمات السيو للمواقع الإلكترونية للأطباء

1- من ضمن الإستراتيجية للتسويق  الإلكتروني تحليل مواقع وحسابات السوشيال ميديا التى نقدمها لكافة العملاء قبل البدء بصورة  كاملة فى التسويق لتحديد مدى توافق الموقع مع وعمل دراسة شاملة وخدمة تسويقية مناسبة .

2- هدف شركة بيست دكتور كشركة تسويق الكتروني للعيادات  الأساسى هو تحسين نشاطك بطريقة  متكاملة حيث نبحث في المجال الطبي و ندرسه ونفهم طبيعة خدماتك ومنتجاتك، ونعمل على دراسة المنافسين لك فى نفس مجالك لوضع خطة تسويق الكترونى للعيادات متميزة للوصول لافضل نتائج لظهور موقعك فى محركات البحث جوجل.
3- الكشف عن المشكلات والعواقب المحتملة حين العمل فى الموقع الالكترونى للطبيب اذا كان يرتفع فى محركات البحث ام ان الموقع يحتاج الى تغييره بموقع اخر.
4- تخفيض ترتيب موقعك الإلكترونى فى اليكسا.
5- ضبط الموقع واضافته لمشرفى مواقع webmaster google  & bing
6- اضافة الموقع ل   Google و Bing و Yahoo
7- اضافة الموقع على  Google Analytics لمتابعة الزيارات اليومية لموقعك
8- عمل واضافة خريطة للموقع  Sitemap لتتعرف جوجل وياهو على خريطة الموقع
9- عمل واضافة ملف  Robots لجلب عناكب البحث الى الموقع
10- زيادة عدد زوار موقعك بنسبة كبيرة وزيادة نسبة ظهورك عبرجوجل وياهو
11- التواصل مع العملاء بصفة دائمة.
12- ادارة المحتوى , ادارة الويب سايت  ووسائل التواصل الإجتماعي  , متابعة تحديثات جوجل لمعالجتها  ومتابعة عدد زواره وما يهتمون به داخل موقعك من خلال الصفحات التى يأتيها الزوار بكثرة.
13- إنشاء وإدارة الإعلانات المدفوعة على جوجل ادوارد والفيس بوك.
14- ارسال تقرير شهري والإحصائيات والتقارير الخاصة بالموقع وصفحات السوشيال ميديا.

 

وهناك المزيد من الإضافات الأخرى المميزة فى خطة التسويق لعيادتك نعطيها للعميل مجانا  مع الخدمة حتى نلبي احتياجاته ونوفر له كل ما يريد داخل موقعة أو صفحتة   
وفى النهاية أقول أن هدف  شركة بيست دكتور ك شركة تسويق الكتروني  هو الإهتمام برضى العميل ومصلحتة هى مصلحتنا ونحاول جاهدين أن نلبى جميع احتياجاتة وتقديم أفضل الاستراتيجيات التسويقية على الوجة الأكمل الذى يرضية ونعمل على نجاحة في أى مجال … لا تتردد الآن وإبدأ معنا !
إطلب خدمة الدعاية الإلكترونية الآن من شركة بيست دكتور وتمتع بكافة العروض  التى نقدمها.
 بيست دكتور افضل شركات التسويق الالكتروني  متخصصة في تسويق الكتروني  مراكز التخسيس  – عيادات  الأسنان –  تسويق الكتروني ل عيادة طبية – تسويق الكتروني ل شركات الأدوية – تسويق الكتروني لعيادات الاطباء يمكنم الإتصال المباشر علينا من خلال الرقم التالى:
01118817390
وسوف نسعى لإرضائكم وإن شاء الله الخدمة تنال إعجابكم.

 

خدمات السيو للمواقع الإلكترونية للأطباء seo

About Author

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related post